اكتشف المزيد

ماذا نطالب؟

"""نحن #SickOfWaiting.

ونحن نطالب بالامتثال الكامل في الوقت المحدد بلالتزامات إعادة التوطين التي تعهد بها المجلس الأوروبي في عام 2015.

ونطالب بتمديد مركز اللاجئ الكامل وإقامة الإقامة الدائمة إلى اللاجئين الذين أعيد توطينهم وإعادة توطينهم في جميع بلدان الاتحاد الأوروبي. ونطالب أيضا بتوسيع عدد الأشخاص الذين يمكن أن يستفيدوا من خطة إعادة التوطين في أوروبا، حيث أنها حاليا الطريق القانوني الوحيد لأولئك الذين لا يستطيعون التقدم بطلب لم شمل الأسر للوصول إلى أوروبا من أي مكان في العالم دون المخاطرة بحياتهم في الطريق.

ونطالب بالإسراع في إدارة عمليات لم شمل العائلات لمدة أقصاها ثلاثة أشهر منذ تقديم الطلب الأول، وتوسيع نطاق مفهوم الوحدة الأسرية إلى الأسلاف من الدرجة الأولى في الخط المباشر (الأب والأم الأجنبي) والأطفال غير المتزوجين فوق سن الرشد، والشركاء غير المتزوجين.


ونطالب بأن يتم، جنبا إلى جنب مع سياسات الاستضافة والتكامل الاجتماعي للاجئين، وضع سياسات أخرى تهدف إلى حل أسباب الصراعات وإنفاذها، فضلا عن الوفاء بالتزامات المعونة الرسمية من أجل التنمية، وتخفيض النفقات العسكرية، إعداد إجراءات لضمان السلام.
ويجب علينا أن نحول التحدي إلى فرصة: يجب أن ننفذ سياسات المضيفة والتكامل التي تكافح الخطابات التي تحض على كراهية الأجانب، وأن تدعم خلق ثقافة للتضامن والزمالة بين جميع الشعوب على الأرض."